التعادل يحسم الشوط الأول من صدام ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم التعادل يحسم الشوط الأول من صدام ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والمقامة على ملعب « إم إتش بي أرينا» في مدينة شتوتجارت.

بدأ اللقاء قويًا من الإسباني بيدري، والذي انطلق في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد أن استلم الكرة وراوغ وصوب من خارج المنطقة إلا أن مانويل نوير تصدى للكرة.

وتسبب تدخل عنيف من الألماني توني كروس، على بيدري في الدقيقة الرابعة بخروجه من المباراة ونزول داني أولمو بدلًا منه بعد صعوبة استكمال المباراة في الدقيقة الثامنة.

اللعب انحصر بشكل كبير في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرمين في أول ربع ساعة من المباراة.

وحصل أنطونيو روديجر، مدافع المنتخب الألماني على بطاقة صفراء في الدقيقة 13، وذلك بعد إعاقة لاعب إسبانيا على حدود منطقة الجزاء، ليغيب عن مباراة نصف النهائي حال تأهل الألمان.

غياب لاعب إسبانيا عن نصف النهائي

وفي الدقيقة 21، أنقذ أوناي سيمون، حارس مرمى إسبانيا، مرماه من الهدف الألماني الأول بعد رأسية رائعة من كاي هافيرتز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى