جمال علام يحسم الجدل حول خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم جمال علام يحسم الجدل حول خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة عن حقيقة الأنباء المتداولة والمتعلقة بخروج إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز من معسكر المنتخب الأولمبي لخوض مباراة الفريق السماوي أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم الجمعة القادمة في الدوري المصري.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال جمال علام،: «اليوم تحملت كلام الناس اللي لا يمت للواقع ولا الحقيقة بصلة لكن أردت التوضيح أننا لسنا طرفًا في أي اتفاقات مع الأندية بخصوص اللاعبين، لكن ما يهمنا هو انضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب الأولمبي».

وتابع: «اتحاد الكرة التزم بكل واجباته تجاه المنتخب الأولمبي ونفذها سواء المعسكرات أو حقوق اللاعبين، كل شيء جاهز وأنهينا كل اجراءات السفر»

وزاد: «اليوم كثر الكلام حول ذلك الموضوع، لا أحب التشكيك في وطنية أي حد مصري، ويجب علينا ددعم المنتخب والتخلي عن أي أي شئ بيأخرنا».

وتابع: «المشكلة الحالية بشأن اتفاقات مزعومة، وأريد أن أؤكد أننا لم نتفق مع أي نادي سواء بيراميدز أو غيره».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى