بهدف نظيف.. كندا تتقدم على فنزويلا بالشوط الأول بربع نهائي كوبا أمريكا

تريندات مصر misrtrends يقدم بهدف نظيف.. كندا تتقدم على فنزويلا بالشوط الأول بربع نهائي كوبا أمريكا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتهى الشوط الأول من مباراة فنزويلا وكندا على ملعب «أيه تي أند تي»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو الماضي إلى 15 يوليو الجاري، بتقدم «لس روجيس» بهدف دون رد، أحرزه اللاعب جاكوب شافلبورج.

وفي الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، سدد سالومون روندون، لاعب منتخب فنزويلا بقدمه اليمني من داخل منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليمنى السفلية لحاريس مرمى كندا، تصدى لها كريبو ببراعة.

وجاءت أخطر فرصة لمنتخب كندا في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، من جانب لارين، الذي استلم الكرة خارج منطقة جزاء فنزويلا ليخرج الحارس من مرماه ليبعد الكرة بعديدا عن لاعب «لس روجيس»، ليسددها ديفيد، من جديد ليتصدى لها الدفاع، لتعود الكرة من جديد  للاعب منتخب كندا لارين الذي يسددها ليتصدى لها دفاع «لا فينوتينتو» من جديد.

وشهدت الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، تسجيل جاكوب شافلبورج لاعب كندا، الهدف الأول لمنتخب بلاده، بتسديدة بقدمه اليمنى لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السلفية لحارس مرمى فنزويلا.

وفي الدقيقة 16، مرت رأسيبة سالومون روندون، لاعب منتخب فنزويلا، من داخل منقطة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله يفرسون سوتيلدو بجوار القائم الأيسر لمرمى كندا.

وبعد تسديدة شافلبورج، بدقيقتين، سدد زميله جوناثان ديفيد، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيسيت من جاكوب، من هجمة مرتدة لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى فنزويلا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى