بيقولوا.. تفاصيل وفاة أحمد رفعت وأمنيته الأخيرة.. وإعلان صفقة الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. تفاصيل وفاة أحمد رفعت وأمنيته الأخيرة.. وإعلان صفقة الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

كشف نادي مودرن سبورت عن وفاة نجمه أحمد رفعت صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 31 عامًا، موضحا تفاصيل الوفاة وكل ما حدث خلال الساعات الماضية مع اللاعب الراحل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قبل وفاته بأيام، كان أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق قد كشف عن أمنيته الأخيرة، قبل أن يلاقي ربه اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 31 عامًا، فقد ظهر اللاعب تليفزيونيًا قبل 11 يومًا.

أعلنت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة المقاولون العرب ضد مودرن سبورت والتي كان مقررًا لها اليوم وذلك بسبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن.

كشف الإعلامي احمد شوبير عن أولى صفقات النادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، موضحا أن إعلان صفقة الأحمر الرسمي خلال أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى