موعد مباريات نصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا».. صدامات قوية منتظرة

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباريات نصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا».. صدامات قوية منتظرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اكتمل عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بفوز أوروجواي على البرازيل بصربات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة الأخيرة لدور الثمانية للبطولة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية. 

وحجزت منتخبات الأرجنتين وكندا كولومبيا، وأخيرا أوروجواي، بطاقات التأهل للمربع الذهبي لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48، المقامة بالولايات المتحدة على حساب كل من الإكوادور وفنزويلا، وبنما والبرازيل على التوالي.

ويلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره الكندي على ملعب «ماتلايف ستاديوم»  بنيوجيرسي بنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة من فجر يوم الأربعاء المقبل.

وحجز منتخب الأرجنتين، بقيادة ليونيل ميسي، لاعب إنترميامي الأمريكي، بطاقة التأهل لنصف نهائي «كوبا أمريكا»، بفوزه على نظيره الإكوادوري بضربات الترجيح، بأربعة ركلات مقابل اثنين، على ملعب «إن آر جي»، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ركلات الترجيح تحسم مباراة أوروجواي والبرازيل

ويلتقي منتخب أوروجواي بنظيره الكولومبي على ملعب «بنك أوف أمريكا» بنصف نهائي بطولة«كوبا أمريكا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة من فجر يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى