بيقولوا.. رسالة شقيق أحمد رفعت ومصير عودة بن شرقي للزمالك وسر النظارة السوداء

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. رسالة شقيق أحمد رفعت ومصير عودة بن شرقي للزمالك وسر النظارة السوداء والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

كتب محمد رفعت شقيق لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، عبر حسابه على «فيسبوك»، بعد وفاة شقيقه: «أول مرة أكتب وقلبي وعقلي مش مستوعبين اللي بكتبه أو اللي بحكيه لأن أنا النهارده فقدت روحي والله العظيم روحي وسندي وضهري أخويا وأبويا أحمد رفعت».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في انتقالات اللاعبين كشف عن نسبة انتقال المغربي أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، بعد رحيله عن نادي الريان القطري، وأكد الموقع العالمي أن المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر السابق لفريق الريان القطري، يقترب من الانضمام لنادي الزمالك بنسبة 59%، ولكن حتى الآن لم يكشف مسؤول بالقلعة البيضاء أي تفاصيل حول هذا الأمر.

موقف أشرف بن شرقي من الانتقال إلى الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى