الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثانية والتجديد لثنائي الفريق

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثانية والتجديد لثنائي الفريق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر مستجدات ميركاتو الأهلي الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناء على طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «الأهلي حسم أولى صفقاته الصيفية خلاص بانضمام اللاعب القطري من أصول مصرية يوسف أيمن، والصفقة خلصت خلاص وكله تمام واللاعب مبسوط بالخطوة دي».

أضاف: «بالنسبة للظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، الخلافات اللي كانت موجودة حول الصفقة خلصت خلاص ووكيل أعمال اللاعب أكد حدوث انفراجة في الصفقة ورغبة اللاعب في الانضمام للأهلي».

المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي

واختتم: «المفاوضات انتهت مع الثنائي عمرو السولية وعلي معلول والاتنين هيجددوا خلاص وهيتم الإعلان قريبا عن تجديد عقود الثنائي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى