اتحاد الغوص والانقاذ: نسعى للتتويج ببطولة العالم للمياه المفتوحة لسباحة الزعانف

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الغوص والانقاذ: نسعى للتتويج ببطولة العالم للمياه المفتوحة لسباحة الزعانف والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف للمشاركة في منافسات بطولة العالم بالزعانف للكبار للمسافات القصيرة في مدينة بلغراد بدولة صربيا، خلال الفترة من 10 إلى 17 يوليو 2024.

وحرص سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ، على دعم وتحفيز السباحيين المشاركين في البطولة وهم: أحمد هشام، طارق حسن، أحمد عوض، حسن الدفراوي، مهاب إيهاب وأحمد تامر.

وقال «الشاذلي» لـ« تريندات مصر»: «نسعى لاستكمال إنجازات النسخة السابقة من بطولة العالم للمياه المفتوحة للسباحة بالزعانف والتي حقق لاعبو المنتخب بها 30 ميدالية متنوعة وضعتهم في المركز الأول بالترتيب العام، وأيضا بطولة العالم الـ18 للناشئين بالقاهرة التى توج لاعبو المنتخب خلالها بـ14 ميدالية متنوعة».

أضاف «الشاذلي» أن المنتخب يستعد أيضا بشكل مكثف لبطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقررة إقامتها 24 سبتمبر المقبل، في مارسيليا بفرنسا، وسيخوض المنتخب البطولة ببعثة أكبر.

أوضح أن مصر ستخوض هذه البطولة بالمنتخب كاملًا للمحافظة على اللقب الذي توجت به العام الماضي في صربيا، وستقام تصفيات لاختيار المنتخب المشارك 30 يوليو الجاري، بالإسكندرية لاختيار أفضل العناصر أصحاب أفضل الأرقام للمشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى