انضمام زيزو لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم انضمام زيزو لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وصل أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى معسكر المنتخب الأوليمبي، منذ قليل، تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار في أولمبياد باريس 2024.

واكتملت صفوف منتخب مصر الأولمبي، بانضمام زيزو ومحمد النني لمعسكر «الفراعنة»، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة، استعدادا لخوض بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وينتظم المنتخب الأوليمبي، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، في معسكر مغلق بالقاهرة، يختتم يوم الأربعاء المقبل، قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية، لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق، يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت، استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان، المقرر له يوم 24 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى