عاجل| الوكرة القطري يكشف عبر « تريندات مصر» موقفه من عودة حمدي فتحي للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الوكرة القطري يكشف عبر « تريندات مصر» موقفه من عودة حمدي فتحي للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف محمد بن فهد، المتحدث الإعلامي لنادي الوكرة القطري، عن موقف النادي من عودة النجم الدولي حمدي فتحي، متوسط ميدان الفريق الأصفر، للنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أفادت بأن مسؤولي القلعة الحمراء، سيعملون على إعادة حمدي فتحي مرة أخرى، لصفوف الفريق، على سبيل الإعارة، بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وانتقل حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري، مطلع الموسم المنصرم، من صفوف الأهلي، بعقد يمتد لـ4 مواسم مقبلة، وظفر مع الفريق بكأس قطر للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وقال محمد بن فهد، في تصريحات خاصة لـ«»، إن حمدي فتحي مستمر في صفوف الوكرة القطري، خلال الفترة المقبلة، ولا توجد نية للتخلي عن خدماته، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى