حارس ليفربول يرحل عن صفوف «الريدز» متجها للدوري الإسباني

تريندات مصر misrtrends يقدم حارس ليفربول يرحل عن صفوف «الريدز» متجها للدوري الإسباني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، رحيل الإسباني أدريان كاستيو، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن النادي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المنقضي. 

وقال «رومانو»، إن أدريان كاستيو رفض تجديد تعاقده مع نادي ليفربول، بسبب أنه أصبح حبيس مقاعد البدلاء، وخارج الحسابات كحارس أساسي لـ«الريدز»، كما أنه بات الحارس الثالث للفريق، بعد الاعتماد على الحارس الإيرلندي كاومين كيلير، أثناء إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بالإضافة لمشاركته في مباريات كأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزيين. 

 

ويرفض اللاعب فكرة الاستمرار كحارس ثالث، ويسعي للابتعاد عن مقاعد البدلاء وحماية الشباك، كلاعب أساسي في أحد الأندية المتوسطة، التي تبحث عن تحقيق البطولات والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. 

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، عن اقتراب الحارس الإسباني، صاحب الـ37 عاما، من الإنتقال إلى صفوف ريال بيتيس، كلاعب حر، ليخوض تجربة الدوري الإسباني، في موسمه المقبل.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني، في وقت سابق، عن انطلاق «الليجا» الإسبانية، يوم الأحد الموافق 18 أغسطس المقبل، موضحة أنه سينتهي يوم الأحد 25 مايو 2025، وسيكون هناك 5 فترات للتوقف الدولي خلال الموسم.

الدوري الإسباني ينطلق يوم 18 أغسطس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى