مدرب البرتغال يرد على أنباء اعتزال رونالدو دوليا عقب توديع اليورو

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب البرتغال يرد على أنباء اعتزال رونالدو دوليا عقب توديع اليورو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أثارت العديد من التقارير الصحفية العالمية، الجدل، بعد انتشار أنباء اعتزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دوليا، بسبب الهزيمة الأخيرة بركلات الترجيح، على يد المنتخب الفرنسي، وتوديع بطولة الأمم الأوربية «يورو2024»، من الدور ربع النهائي. 

ونقلت تقارير صحفية، تصريحات روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي، بشأن مسأله اعتزال قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو دوليا، بعد الخروج الأخير من «اليورو»، على يد فرنسا، التي قال فيها: «هذه المسألة لا يجب حسمها الآن، لا زلنا نشعر بالحزن بسبب الهزيمة، ولا يمكن حسم هذا القرار بشكل فردي».

وكان كريستيانو رونالدو، قد أعلن في وقت سابق، استمراره في الملاعب الدولية حتى انتهاء كأس العالم 2026، الذي سوف يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

بينما خرج خوسيه فونتي، نجم دفاع البرتغال السابق، متحدثا عبر إحدى القنوات البرتغالية، عن ضرورة اعتزال كريستيانو رونالدو وبيبي دوليا، معللا ذلك بتحقيق الثنائي للعديد من الإنجازات، رفقة منتخب «الملاحون»، وأنه يجب عليهما ترك أماكنهما للاعبين شباب أكثر حيوية.  

وصرح الحارس البرتغالي دييجو كوستا، عقب التأهل بركلات الترجيح في دور الـ16 من اليورو، على حساب سلوفينيا، بعدما تألق الحارس وتصدى لـ3 ركلات ترجيحية، وضعت «برازيل أوروبا» في الدور ربع النهائي، بأن رونالدو أخبره أنه أنقذه من الاعتزال، ما وضع صورة ذهنية لدى المشجعين، بأنه في حاله عدم فوز «الملاحون» بالبطولة، سوف تكون تلك نهاية رونالدو دوليا، لكن «الدون» لم يتحدث في هذا الشأن، ولم يعلن أي شيء يخص الاعتزال دوليا.  

كريستيانو يعلن استمراره في اللعب دوليا حتى كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى