اتحاد الكرة يكشف آخر مستجدات أزمة فيتوريا

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الكرة يكشف آخر مستجدات أزمة فيتوريا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر مستجدات أزمة مستحقات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني لدى الجبلاية.

وقال «الكومي» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «رقم 10»، المذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: «فيتوريا وصل له مستحقات 3 أشهر ومحاميه أرسل لنا يريد 70 ألف دولار ولكننا نرفض وموقفنا سليم مليون% ولم يكن هناك شرط جزائي من الأساس في عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة».

وأضاف: «حازم إمام لم يتعاقد مع فيتوريا منفردا والكل مشترك في الإيجابيات والسلبيات، وحازم إمام غاب عن اجتماعين فقط للمجلس وعلاقته بجمال علام مميزة جدا».

وتابع: «الأهلي والزمالك أقوى جماهيريا من اتحاد الكرة».

كما تطرق «الكومي» للحديث عن تكاليف سفر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خارجيا، قائلا: «جمال علام مش بيكلف الاتحاد المصري جنيه هو بيسافر كتير لكونه رئيس اتحاد شمال إفريقيا، لكن عمر ما في أزمة أو خناقة حصلت داخل اتحاد الكرة بسبب الرغبة في السفر». 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى