الكشف عن موعد عودة نيمار للملاعب من جديد

تريندات مصر misrtrends يقدم الكشف عن موعد عودة نيمار للملاعب من جديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن عودة نجم الهلال السعودي ومنتخب البرازيل نيمار إلى الملاعب من جديد مطلع شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وانضم نيمار إلى الهلال في أغسطس الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، قبل أن يتعرض للإصابة في 17 أكتوبر الماضي خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده، ما حرمه من المشاركة أغلب الموسم مع الهلال.

وأشارت الصحيفة السعودية الكبيرة، إلى أن نيمار أصبح قريبًا من العودة لكتيبة البرتغالي جيسوس المدير الفني للهلال، ومن المتوقع أن يبدأ في المشاركة بالمباريات في سبتمبر المقبل

وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن الهلال السعودي يرغب في تسجيل نيمار بدلًا من لاعبه ميشايل، ولا ينوي الانتظار حتى يناير 2025، حيث تعمل الإدارة على بيع عقد البرازيلي ميشايل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى