غياب 10 نجوم عن الأهلي أمام طلائع الجيش.. بينهم الشناوي وكهربا

تريندات مصر misrtrends يقدم غياب 10 نجوم عن الأهلي أمام طلائع الجيش.. بينهم الشناوي وكهربا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود 10 لاعبين أمام طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة في السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من دوري NILE، بسبب الإصابات والرؤية الفنية للجهاز الفني.

ويغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في موقعة اليوم، محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود متولي ورامي ربيعة، ومحمد الضاوي كريستو وعلي معلول وبيرسي تاو وحمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة، من 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

وخرج اللاعبين من قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، في الجولة 30 من مسابقة دوري NILE، التي تجمعهما باستاد القاهرة الدولي، بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني؛ بسبب الإصابات والرؤية الفنية، والراحة للبعض منهم وفق سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني.

وفي المقابل يحتل فريق طلائع الجيش، المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى