الأهلي يبحث عن الفوز الثاني عشر على التوالي أمام طلائع الجيش بالدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يبحث عن الفوز الثاني عشر على التوالي أمام طلائع الجيش بالدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الإثنين، نظيره فريق طلائع الجيش اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة دوري NILE.

يدخل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، ولا شيء أمامه سوى الفوز، لملاحقة بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بحثًا عن اللقب.

يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في البطولة المحلية، وتحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي في البطولة المحلية، التي يسعى لتحقيقها للمرة الثالثة والأربعين في تاريخ مشاركته بالمسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

في المقابل، يحتل الفريق العسكري المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 35 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 لقاءات.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

ويخوض المارد الأحمر مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بقائمة ضمت كل من:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى