طالب عاجل من الأهلي لـ اتحاد الكرة بسبب مباراتي بيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم طالب عاجل من الأهلي لـ اتحاد الكرة بسبب مباراتي بيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن طلب عاجل من مسؤولي «الأحمر» لاتحاد الكرة، بشأن مباراتي بيراميدز ولقاء المصري، ضمن منافسات بطولة دوري NILE.

ووفقا لما أعلنته رابطة الأندية المحترفة، فإنه من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره بيراميدز، في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، ويصطدم الفريقان مجددًا، في السابعة مساء يوم 22 يوليو الجاري، على ستاد الدفاع الجوي، على أن يلتقي الأهلي بالمصري، في السابعة مساء 26 من الشهر نفسه على ستاد برج العرب.

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «الأهلي خاطب اتحاد الكرة، وبعت جواب بشكل رسمي بيطلب فيه حكام أجانب لمباراتي بيراميدز ولقاء المصري في دوري NILE».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «بصراحة دي أحسن حاجة الأهلي عملها، وإنه يطلب حكام أجانب زي ما عمل في مباراة القمة الأخيرة اللي اتلغت، بسبب اتهامه الدائم بالمجاملة التحكيمية».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن «قرار رحيل البرتغالي بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أصبح نهائيا خلاص مع نهاية الموسم الجاري، رغم حالة الرضا بعد الشغل اللي عمله».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى