اتجاه داخل ليفربول لاتخاذ قرار صادم بشأن محمد صلاح.. «تطورات جديدة»

تريندات مصر misrtrends يقدم اتجاه داخل ليفربول لاتخاذ قرار صادم بشأن محمد صلاح.. «تطورات جديدة» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، عن اتجاه مسؤولي نادي ليفربول لاتخاذ قرار صادم، بشأن مستقبل محمد صلاح، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده.

وسينتهي العقد الجاري لـ محمد صلاح مع ليفربول، في صيف 2025، إذ أكدت العديد من التقارير الصحفية، الرغبة الملحة من قبل أندية الدوري السعودي، في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ31 عاما، خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة «ليفربول إيكو»، فإنه في حال وجود عرض سعودي جديد، فمن المرجح أن يكون أقل من الذي تلقاه مسؤولي «الريدز» في الصيف الماضي، بعد أن تقدم نادي اتحاد جدة بعرض ضخم، وصلت قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن مسؤولي النادي الإنجليزي رفضوا ذلك.

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

وأوضحت الصحيفة، أنه إذا كان محمد صلاح مصرا على الرحيل عند انتهاء عقده، في الصيف المقبل، فقد يتعين على ليفربول إجراء ما لا يمكن تصوره، وهو قبول العرض المطروح على الطاولة، حال وجوده، وبيع اللاعب من أجل الاستفادة المالية.

ليفربول يعيد ترتيب الأوراق في ملف محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى