مكاسب برشلونة من إصابة بيدري وأراوخو.. 700 ألف دولار

تريندات مصر misrtrends يقدم مكاسب برشلونة من إصابة بيدري وأراوخو.. 700 ألف دولار والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حرمت الإصابة منتخب إسبانيا، من جهود بيدري، نجم وسط برشلونة، حتى نهاية بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، بعد أن خرج اللاعب مصابا عقب مرور 8 دقائق فقط من مباراة «الماتادور» أمام ألمانيا، التي حسمها «الأول» بالفوز بنتيجة 2-1 في ربع نهائي البطولة.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن الاختبارات الطبية أظهرت أن بيدري يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية، في ركبته اليسرى.

كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن صاحب الـ21 عاما، سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع، ليتأكد غيابه عن لقاء إسبانيا وفرنسا في نصف النهائي، وكذلك المباراة النهائية، حال عبور المنتخب الإسباني عقبة «الديوك».

بيدري لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإنه يمكن لبرشلونة أن يحصل على تعويضات مالية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، بسبب تجاوز فترة غياب بيدري مدة 4 أسابيع، وفقا لبرنامج حماية الأندية، وبموجب قواعد برنامج حماية الأندية، فإنه سيتعين على «يويفا» دفع حوالي 22 ألف دولار عن كل يوم غياب لبيدري.

إصابة أراوخو تنعش خزينة برشلونة بـ400 ألف دولار

جدير بالذكر، أن برشلونة سيستفيد ماديا من لاعب آخر في الفريق، تعرض للإصابة مع منتخب بلاده، وهو المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، بعدما تعرض لإصابة قوية، سيغيب بسببها عن منتخب أوروجواي في بقية منافسات كوبا أمريكا 2024، وربما بداية الموسم المقبل، رفقة برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى