لابورتا يكشف موقف برشلونة من التعاقد مع ويليامز.. ومصير الأزمة المالية

تريندات مصر misrtrends يقدم لابورتا يكشف موقف برشلونة من التعاقد مع ويليامز.. ومصير الأزمة المالية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن موقف ناديه من التعاقد مع اللاعب الإسباني نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا، خلال الصيف الجاري، ومصير الأزمة المالية التي يعيشها النادي خلال السنوات الأخيرة.

وارتبط اسم ويليامز بعدد من كبار أندية أوروبا، بعد أن لفت الأنظار في الليجا الإسبانية، ويورو 2024 مؤخرا، ومساهمته في صعود «الماتادور» الإسباني لدور نصف النهائي، على حساب منتخب ألمانيا.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «نيكو ويليامز لاعب أحبه كثيرا، لكن هنا علينا أن نسمح لأولئك الذين يتحملون المسؤولية بالعمل، ديكو (المدير الرياضي) يعمل على الصفقات التي تمت مناقشتها مع فليك (مدرب الفريق)، وآمل أن أحصل على أخبار جيدة».

نيكو ويليامز جناح أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا

وأضاف رئيس برشلونة: «فيما يتعلق بما إذا كان هناك أموالا للتعاقد مع نيكو ويليامز، نعم، لدينا المال، هذا نتيجة العمل الذي جرى إنجازه على مر السنين، للوصول إلى هذه النقطة، يمكن أن نوقع بهذا المستوى».

3 سنوات مزدحمة للغاية في برشلونة

واختتم رئيس برشلونة حديثه، قائلا: «نحن نعمل على الانتهاء من تأكيد التعافي الاقتصادي للنادي، وهناك سلسلة من العمليات التي عملنا عليها، وسنتمكن من الإعلان عنها قريبا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى