هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي موسما سيئا، بعدما خسر «الماتادورز» دوري السوبر وكأس مصر ودوري المرتبط علي يد الاتحاد السكندري، بالإضافة للخروج من ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي «bal»، بعد الهزيمة من أهلي بني غازي، وتوديع البطولة العربية على يد سلا المغربي من نصف النهائي، وبسبب هذه النتائج خرجت العديد من التكهنات تشير إلى قرب رحيل المدرب الإسباني أوجستي بوش.

وكشف مصدر لـ« تريندات مصر» قُرب المدرب الإسباني أوجستي بوش من الرحيل عن الأهلي، بسبب هذا الموسم السيء، خصوصًا مع امتلاك المدرب صاحب الـ52 عاما، العديد من العروض الخليجية والأوروبية للموسم المقبل، إذ لا يزال بصدد دراستها ولم يحسم قراره بعد. 

– التتويج ببطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL3

ويعد أوجستي بوش أحد أبرز مدربي السلة الأجانب في مصر، بعدما نجح في تحقيق العديد من البطولات مع القطبين «الأهلي والزمالك» في وقت قياسي ، وجاءت بطولاته مع الأهلي حتى الآن كالتالي : 

– بطل دوري المرتبط موسمين متتاليين

بطولات أوجستي رفقة الأهلي 

– بطل دوري السوبر للمحترفين مرتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى