ضياء السيد: مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة

تريندات مصر misrtrends يقدم ضياء السيد: مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز هي بداية الصراع بقوة نحو التتويج بالدوري المصري، مشيرا إلى أن الأهلي خاض ماراثون مضغوط من أجل تحقيق الانتصارات قبل المواجهة المقبلة.

لاعبو فريق الأهلي 

وأضاف: «السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أجرى تغييرات جيدة في بداية الشوط الثاني، وألوم اللاعبين على الأداء في الشوط الأول، إذ كان هناك تراخيا واضحا ولولا يقظة مصطفى شوبير كان سيكون هناك مشكلة كبيرة، وكولر أكد على ذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وهو ما ظهر جليا في النصف الثاني من اللقاءن إذ بدا الفريق لديه رغبة قوية في حسم الفوز سريعا».

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: «بيراميدز حقق انتصارا كبيرا على الاتحاد السكندري، وحسم اللقاء مبكرًا ولم يجد مقاومة من زعيم الثغر الذي يعاني من مشكلات كثيرة، لكن مدرب بيراميدز يقدم مستوى جيد مع لاعبيه الذين يمتلكون روح عالية من أجل المنافسة على اللقب».

وأكمل: «التغييرات صنعت فارقا كبيرا للأهلي وجعلته يسيطر على المباراة، وسجل هدفين رائعين، ووسام أبوعلي يقدم مستوى رائع ويتحرك بشكل رائع في الملعب، وفوز الاهلي نتيجة طبيعية، لكن هذا لا يمنع أن الطلائع قدم مستوى أفضل من المباراة السابقة».

وتابع: «أتمنى أن أرى الخماسي الأجنبي للأهلي داخل الملعب، ومواجهة بيراميدز ستكون متكافئة 50/50، والدوافع كبيرة لدى الفريقين ومتساوية، تحقيق الدوري للأهلي أساسية، لكن بيراميدز لديه دوافع كبيرة واقترب كثيرًا خصوصًا أنهم يمتلكون كل الامكانيات وخسروا العديد من الألقاب على مدار السنوات الماضية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى