الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق سيف زاهر على أزمة خروج إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز من معسكر المنتخب الأولمبي لخوض مباراة الأهلي المرتقبة والمقرر لها الجمعة المقبلة في الدوري المصري.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورتس: «الأهلي مش طرف في أزمة المنتخب الأولمبي، لو هناك إتفاق بخروج إبراهيم سيخرج لخوض المباراة»

وتابع تصريحاته قائلاً: «أشكر أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك لأنه صمم على الانضمام للمنتخب الأولمبي ولم يتأخر على النداء الوطني، أنه دائمًا متواضع خاصة في تعاملة مع الشباب».

وزاد: «ميكالي مدرب محترم وواخد ميداليو أوليمبية مع البرازيل قبل كدا، ولم يوعد أنه رايح فرنسا وعينه على ميدالية من الثلاثة، لابد من تقديم الدعن الكامل له» 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى