عاجل| الأهلي يرد على طلب بيراميدز باستدعاء إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| الأهلي يرد على طلب بيراميدز باستدعاء إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق مصدر بالنادي الأهلي على طلب نادي بيراميدز للاعب الفريق إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي لخوض مواجهة الأحمر المقررة يوم الجمعة المقبل في قمة مباريات الدوري.

وأكد المصدر أن الأهلي ليس في أزمة مع بيراميدز، مؤكدا أن هناك اتفاق مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بشأن انضمام اللاعبين للمنتخب الأولمبي حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار المصدر إلى أن رابطة الأندية بذلت مجهودا كبيرا من أجل إنهاء الأزمة، لمساندة وعم المنتخب الأولمبي قبل السفر لخوض أولمبياد باريس.

وكان هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، قد أكد في بيان رسمي أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

وذكر المدير الرياضي في بيان، بأن نادي بيراميدز أكد التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى