ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكندا

تريندات مصر misrtrends يقدم ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكندا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حصد ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب بمباراة منتخب بلاده أمام كندا، على ملعب «ميتلايف» بنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بإحرازه الهدف الثاني لمنتخب بلاده، ليقود بلاده لنهائي المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وساهم ليونيل ميسي، في تأهل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، لنهائي بطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48 المقامة بالولايات المتحدة، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب «ميتلايف»، وانتهت بفوز راقصو التانجو بهدفين نظيفين.

وينتظر منتخب الأرجنتين، في نهائي بطولة«كوبا أمريكا»، على ملعب «هارد روك»، الفائز من مباراة أوروجواي وكولومبيا، المقرر انطلاقها فجر غد الخميس على ملعب «بنك أوف أمريكا»

وكان جوليان ألفاريز، البالغ من العمر 24 عامًا، سجل الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف ليونيل ميسي، الهدف الثاني في الدقيقة 51.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى