موعد نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين بانتظار الفائز من كولومبيا وأوروجواي

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين بانتظار الفائز من كولومبيا وأوروجواي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ضرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، موعدا بنهائي بطولة«كوبا أمريكا»، المقرر في 15 يوليو الجاري على ملعب «هارد روك»  للمسابقة القارية في نسختها 48، المقامة بالولايات المتحدة، بفوزه على نظيره الكندي بنتيجة 2-0، لينتظر الفائز من لقاء أوروجواي وكولومبيا.

وحجز منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل لنهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بفوزه على كندا بهدفين دون رد، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «ميتلايف»،  بالمربع الذهبي للمسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وأحرز أهداف اللقاء، جوليان ألفاريز في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول وليونيل ميسي في الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة، صعد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، لنهائي بطولة «كوبا أمريكا»، المقرر في 15 يوليو الجاري على ملعب «هارد روك»، لينتظر الفائز من مباراة أوروجواي وكولومبيا، المقررة فجر غد الخميس، على ملعب «بنك أوف أمريكا».

ويقام نهائي كوبا أمريكا فجر يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثالثة صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى