شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف قيد الزمالك: 4 قضايا وراء الأزمة

تريندات مصر misrtrends يقدم شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف قيد الزمالك: 4 قضايا وراء الأزمة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة في أزمة إيقاف قيد نادي الزمالك بعد أزمة الدولي المغربي السابق خالد بوطيب وبعد النجاح في إنهاء الأزمة.

وقال أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : «مصدر داخل نادي الزمالك قالنا إن لحد دلوقتي فيه أزمة بالقيد ومرفعناش القيد حتى هذه اللحظة ولكن قربنا من إنهاء هذا الأمر وتحركنا بقوة دفعنا القسط الأول الخاص بأزمة خالد بوطيب ومنتظرين جواب من أجل إنهاء كل شيء وهناك 4 قضايا موقفين موضوع القيد ومنهم القسط الأخير أتشيمبونح 115 ألف دولار وقضية مساعدين فيريرا».

وكان الزمالك نجح في التوصل لاتفاق مع خالد بوطيب على ان يتم دفع جزء كبير من المستحقات والباقي سيتم دفعه على إقساط بالاتفاق بين الطرفين، ولكن حتى الآن لم يصل الأوراق الرسمية لهذا الأمر حسب ما ذكر مصدر بالزمالك للإعلامي أحمد شوبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى