قرار من كاف بشأن الأهلي والزمالك قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار من كاف بشأن الأهلي والزمالك قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قرار رسمي من جانب كاف بشأن فريقي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال والكونفدرالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «تم إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي بدوري الأبطال والكونفدرالية بالترتيب على أن يخوض بيراميدز والمصري الدور التمهيدي بالبطولتين».

وتم إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي للبطولتين بسبب تصنيفهم، حيث سيخوض النادي الأهلي الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 22 من الشهر ذاته.

فيما سيخوض الزمالك الدور التمهيدي الثاني وهو دور الـ32 من البطولة، حيث ستقام القرعة يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024، وستنطلق في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.

قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى