كاف يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ومكان «القمة»

تريندات مصر misrtrends يقدم كاف يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ومكان «القمة» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ومكان المواجهة، التي ستقام بين قطبي الكرة المصرية بعد نجاح الأحمر في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، فيما توج الأبيض بلقب الكونفدرالية.

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت إف إم: «كاف حدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ومكان المواجهة بين القطبين الكبيرين».

وأضاف: «مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل ودا كلام داخل الكاف في الوقت الحالي، أما بخصوص مكان إقامة اللقاء بين القطبين فهناك مفاضلة حتى الآن بين قطر والسعودية لاستضافة الحدث».

وكان المارد الأحمر قد توج بلقب دوري الأبطال في نسخته الماضية على حساب الترجي التونسي، فيما نجح الفارس الأبيض في الظفر بلقب بطولة الكونفدرالية على حساب نظيره فريق نهضة بركان المغربي.

كاف يفاضل بين قطر والسعودية لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى