قرار مهم في الأهلي بسبب أنتوني موديست

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار مهم في الأهلي بسبب أنتوني موديست والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اتخذت إدارة الكرة بالنادي الأهلي قرارًا مهما خلال الساعات الماضية بشأن التعاقد مع لاعبين من أوروبا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقد الفرنسي أنتوني موديست في 30 يونيو الماضي، ورحل عن المارد الأحمر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن بعض الأصوات داخل إدارة الكرة بالنادي، طلبت عدم التعاقد مع أي لاعب من أوروبا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فشل صفقتي البرازيلي برونو سافيو، والفرنسي أنتوني موديست.

واختتم بضرورة الابتعاد تمامًا عن التعاقد مع لاعبين من أوروبا، والتركيز مع اللاعبين الأفارقة ممن يمتلكون إمكانيات جيدة تضيف للفريق، مشددًا على أن هذه الأمر قيد التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن عواقب التعاقد مع لاعبين من أوروبا تسببت في إرهاق خزينة النادي وتكبدها أموالا طائلة، بجانب سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمحصلة في النهاية غير مُرضية.

وانضم موديست إلى صفوف الأهلي خلال صيف 2023 لمدة عام مقابل 1.5 مليون دولار سنويا في صفقة انتقال حر.

مشوار موديست مع الأهلي 

وحصل على 3 ألقاب مع الأهلي وهي كأس مصر والسوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى