تطورات تجديد عقد أوباما مع الزمالك ومصير انتقاله للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم تطورات تجديد عقد أوباما مع الزمالك ومصير انتقاله للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك آخر تطورات ملف التفاوض مع يوسف أوباما لاعب الفريق لتجديد عقده وخاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في الفترة الحالية.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، على أنه حتى الآن لا يوجد تطورات بشأن مفاوضات أوباما مع الزمالك لتجديد عقده، وأن اللاعب لا يمانع في التجديد للزمالك إلا أنه طلب تقديره ماليا وزيادة العقد مثلما حدث مع أكثر من لاعب في الفريق.

وتابع: «أوباما لاعب كبير ومن أبناء الزمالك وبالتالي قصة تجديده مسألة وقت وخاصة أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز أوصى باستمراره».

وأشار المصدر إلى أن كل ما تردد حول وجود مفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي مع أوباما كلام لا أساس له من الصحة، واللاعب الأولوية عنده التجديد للأبيض ومن الصعب أن يرتدي التيشرت الأحمر.

ويلتقي فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره طلائع الجيش، غدا الخميس على ستاد الكلية الحربية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري NiLE.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع أوباما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى