موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. 4 أندية مصرية تترقب

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. 4 أندية مصرية تترقب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية، موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، لنسخة الموسم المقبل 2024-2025، وما يسفران عنه من مواجهات.

وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تنطلق مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، غدا الخميس، في تمام الثانية مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

واعتمدت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في «كاف» مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وأعفيت 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وهي الأهلي، الترجي التونسي، صنداونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي، وبترو أتليتكو الأنجولي.

إعفاء الأهلي والزمالك من المشاركة في الدور التمهيدي

وكذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى