هل يحق للزمالك ضم صفقات جديدة؟.. رد حاسم بعد أنباء أزمة خالد بو طيب

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يحق للزمالك ضم صفقات جديدة؟.. رد حاسم بعد أنباء أزمة خالد بو طيب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التى تردد بشأن وجود أزمة مع المغربي خالد بوطيب، وأن النادى مهدد بعدم الحصول على الرخصة الإفريقية للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية، بجانب عدم ضم صفقات جديدة.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية: «المغربي خالد بوطيب حصل على الدفعة الأولى من مستحقاته المتأخرة، ولا توجد أزمة مع اللاعب، وتم بالفعل تحويل مليون دولار لخالد بوطيب من مستحقاته المتأخرة».

وأشار سالم، إلى أن الأولوية لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، تسوية مستحقات اللاعبين المتأخرة، تجنبا للدخول فى أزمات جديدة، مؤكدا أن النادى حصل على الرخصة الإفريقية، كما يستطيع إبرام صفقات جديدة، لكن الوقت ما يزال مبكرا على فترة القيد، والموسم الحالي لم ينته بعد.

وكان الزمالك، قد تسلم رخصة المشاركة الإفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الأبيض المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في مٌعسكر مغلق اليوم استعدادًا لمٌواجهة نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء غد الخميس، في المباراة المٌؤجلة من الجولة السادسة عشر، المقرر إقامتها على استاد الكلية الحربية في دوري Nile.

الزمالك في معسكر مغلق لمباراة طلائع الجيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى