لامين يامال يعجل برحيل رافينيا عن برشلونة في الميركاتو الصيفي

تريندات مصر misrtrends يقدم لامين يامال يعجل برحيل رافينيا عن برشلونة في الميركاتو الصيفي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، وجود رغبة دخل نادي برشلونة للتخلي عن لاعب الفريق البرازيلي رافينيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد تألق لامين يامال مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

ووفقاً لتقرير نشره موقع «The Athletic»، فإن نادي برشلونة الإسباني أبدى استعداده للاستماع إلى العروض المقدمة للتعاقد مع البرازيلي رافينيا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتابع بأن تألق لامين يامال مع المنتخب الإسباني خلال الفترة الحالية في بطولة كأس أمم أوروبا، هو السبب لجعل إدارة البارسا تفكر في بيع الجناح البرازيلي رافينيا، لكن بقيمة مالية لا تقل عن 60 مليون يورو.

وأشار التقرير، إلى أن إدارة برشلونة ترغب في الحصول على عرض مناسب من أجل التخلي عن رافينيا، وأيضاً لحل جزء من الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

برشلونة يسعى لبيع رافينيا بأعلى سعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى