الحبس 8 أشهر لمشجع عنصري أهان ثنائي ريال مدريد

تريندات مصر misrtrends يقدم الحبس 8 أشهر لمشجع عنصري أهان ثنائي ريال مدريد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، بشأن الحكم الخاص إزاء القضية العنصرية تجاه ثنائي الفريق، فينيسيوس جونيور، وأنطونيو روديجير.

قال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: «يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن محكمة التحقيق رقم 5 في بارلا أصدرت اليوم حكمًا بالإدانة وفقًا لشخص قام، تحت أسماء مستعارة مختلفة في منتدى النسخة الرقمية من صحيفة ماركا، بتوجيه هجمات عنصرية خطيرة وإهانات ضد نادينا، وكذلك اللاعبان فينيسيوس جونيور وأنطونيو روديجر».

وأضاف: «أُدين المتهم، على وجه التحديد، بارتكاب جريمتين ضد النزاهة الأخلاقية ضد فينيسيوس جونيور وأنطونيو روديجر، وكلاهما تفاقمت بسبب التصرف بدوافع عنصرية، وفي حالة أنطونيو روديجر، احتقار دينه أيضًا».

وتابع النادي المدريدي بيانه: «أمرت المحكمة بسجن المتهم ثمانية أشهر وعدم المشاركة في المنتدى المذكور لمدة 20 شهرا وقد أصبح تعليق عقوبة الحبس مرهونًا بمشاركة المتهم في برنامج المساواة في المعاملة وعدم التمييز».

وأوضح النادي في بيانه: «هذه هي الإدانة الجنائية الثانية للإهانات العنصرية التي يتلقاها لاعبو ريال مدريد، والتي في هذه القضية، وللمرة الأولى، فرضت عقوبات على هجمات لا تطاق من هذا النوع تحدث أيضًا في المنتديات الرقمية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي».

8 أشهر سجنا بسبب عنصرية مشجع ضد ثنائي الريال

وأتم البيان: «أخيرًا، يقدّر ريال مدريد تعاون المواطنين، بعد اكتشاف الإهانات التي تمت إدانتها في منتدى صحيفة ماركا، لفت انتباه السلطات ونادينا إليها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى