عاجل| محامي عبد الله السعيد: الأهلي مهدد بإيقاف القيد والحجز على حساباته بالبنوك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| محامي عبد الله السعيد: الأهلي مهدد بإيقاف القيد والحجز على حساباته بالبنوك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، عن آخر تطورات القضية الدائرة حاليا بين النادي الأهلي و«السعيد» على إثر الدعوى المرفوعة ضد القلعة الحمراء.

وقال زهران في تصريحات خاصة لـ «»: «وصلنا خطاب من المحكمة الرياضية الدولية كاس، يفيد بضرورة دفع الأهلي 70% من قيمة المصروفات وهي تساوي 25 ألف فرنك سويسري خلال 30 يوما، بالإضافة لـ10 آلاف فرنك في حكم التعويض، و19500 ألف فرنك للمحكمة السويسرية الفيدرالية».

 

وأضاف: «صدر قرار بضرورة قيام الأهلي بدفع المبلغ خلال 30 يوما، وإذا لم يدفع الأهلي المبلغ المطلوب خلال تلك المدة، وقتها سأقوم باللجوء للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل فرض عقوبات عليه، قد يكون من بينها الحجز على حساباته في البنوك بالإضافة إلى فوائد تأخيرية يتم دفعها مع المبلغ الأصلي المطلوب، كما قد يتعرض لإيقاف القيد، في النهاية المحكمة وحدها هي التي تحدد العقوبة الموقعة وقتها».

عقوبات تنتظر الأهلي حال عدم تنفيذ قرار «كاس»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى