عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي لمدة 4 مواسم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي لمدة 4 مواسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن مسئولو نادي الزمالك، حصلوا على توقيع نجم الإسماعيلي لمدة 4 مواسم بشكل رسمي، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن نادي الزمالك، حصل على توقيع عمر الساعي لاعب نادي الإسماعيلي خلال الفترة الأخيرة، لمدة 4 مواسم، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية والتعاقدية، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم بشكل رسمي».

وتابع:« مسئولو نادي الزمالك، سيبدؤن التفاوض مع إدارة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، من أجل ضم اللاعب رسميا إلى صفوف الفارس الأبيض، بعد أن نال عمر الساعي، إعجاب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

عمر الساعي لاعب نادي الإسماعيلي 

وكان نادي الزمالك، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفع القيد عن النادي، بعد إنهاء مسئولو مجلس الإدارة أزمة خالد بوطيب، والغرامة الموقعة على النادي خلال الفترة الماضية، من جانب المحكمة الرياضية.

الزمالك يعلن رفع إيقاف القيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى