الرباع محمد إيهاب يعلق على اتهامه بتعاطي المنشطات في أولمبياد 2016

تريندات مصر misrtrends يقدم الرباع محمد إيهاب يعلق على اتهامه بتعاطي المنشطات في أولمبياد 2016 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد الرباعي المصري، محمد إيهاب صاحب برونزية ألعاب القوي في أولمبياد ريو دي جانيرو، على اتهامه بتعاطي المنشطات خلال أولمبياد 2016، والتي أقيمت في البرازيل خلال السنوات الماضية.

ونشر محمد إيهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «فيه خبر من شويه نازل علي صفحه المحكمه الرياضيه الدولية، بيقول ان العينه الخاصه بي اولمبياد الريو لقوا فيها ماده منشطه، واسمها دينابول ماده معروفه للجميع انها متفجرات، ماده بتقعد في الجسم اكثر من 6 شهور هرمون صريح زي ما بيقولوا».

وتابع: «من 2014 حتي 2022 داخل برنامج فحص المنشطات دم وبول تدريبات و ماتشات ، ولاعب بطولات قبلها شايل اكتر منها وبعدها في نفس السنة وبعدها و بمجموعه اعلي منها ومفهاش حاجة وجميع اوراق التحاليل ومواعيدها محتفظ بها، فقريباً التحقيقات ستظهر الحقيقة».

محمد إيهاب 

وواصل: «لا أتهم أحد بباطل، ومثلي كباقي الفريق جميع فيتاميناتي الغذائية مسجله بتقارير خصوصاً عام الاوليمبياد».

محمد إيهاب: لا أخون بلدي ولا الأمانة التي لطالما حملت اسمها فخراً واعتزازاً

واختتم: «اختبار جديد من الله ، اللهم ثبتنا علي قول الحق .،وأنصرنا علي من افتري علينا فإنك القادر لا يعجزك شيء، لله الامر من قبل ومن بعد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى