عاجل.. جوميز يضع شروطاً صعبة لـ تجديد عقده مع الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. جوميز يضع شروطاً صعبة لـ تجديد عقده مع الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وضع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شروط صعبة من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في استمراره خلال الفترة القادمة مع النادي، وتكوين فريق قوي قادر على المنافسة في كافة المسابقات المحلية والقارية.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، طلب الحصول على مبلغ 90 ألف دولار، من أجل تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بزيادة تبلغ 40 ألف دولار على العقد الذي يحصل عليه المدرب مع الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية».

وتابع:« جوزيه جوميز أيضا، طلب وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 3 شهور من أجل الموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيراً إلى أن المفاوضات متوقفة فيما يخص التجديد خلال الفترة الحالية، ويدرس مسئولو النادي الطلبات الخاصة بالمدرب في الوقت الحالي».

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

وتولي جوزيه جوميز مسئولية القيادة الفنية لنادي الزمالك، خلفاً للمدرب السابق معتمد جمال الذي تولي مسئولية القيادة الفني للفريق بشكل مؤقت، ونجح المدرب البرتغالي في حصد بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان خلال الفترة الماضية.

جوميز يحصد الكونفدرالية مع الزمالك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى