عاجل.. أول تعليق من وكيل عمر الساعي على توقيعه لـ الزمالك 4 مواسم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. أول تعليق من وكيل عمر الساعي على توقيعه لـ الزمالك 4 مواسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق محمد تاج وكيل أعمال عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على توقيعه لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم، والانتقال إلى الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة مسئولو القلعة البيضاء في ضم اللاعب لتدعيم خط وسط ملعب الفريق بعد موافقة جوزيه جوميز على ضمه.

وقال محمد تاج وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ :« عمر الساعي لم يوقع لأي نادي نهائيا حتي هذه اللحظة، وما يتردد خلال الفترة الحالية، بشأن توقيعه لنادي الزمالك غير صحيح بشكل نهائي».

وتابع:« ننتظر عرض رسمي من جانب أحد الدوريات الكبري في أوروبا، وفي حالة عدم وصول العرض للاعب، سنختار الأنسب له، في حالة موافقة نادي الإسماعيلي على رحيله بنهاية الموسم الجاري».

عمر الساعي لاعب نادي الإسماعيلي 

وكان الإعلامي مهيب عبدالهادي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، على حصول مسئولو نادي الزمالك، على توقيع عمر الساعي لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

مهيب عبدالهادي: الزمالك حصل على توقيع عمر الساعي 4 مواسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى