هاني زهران يكشف كواليس قضيتي رمضان صبحي وعبدالله السعيد

تريندات مصر misrtrends يقدم هاني زهران يكشف كواليس قضيتي رمضان صبحي وعبدالله السعيد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، أنه سعيد ببراءة موكله من تهمة التلاعب في عينة المنشطات، مشيرًا إلى أن هناك عوارا قانونيا واضحا بشأن تلك الاتهامات، لأن هناك مسؤولية تقع على ضابط المنشطات.

النجم رمضان صبحي 

وأضاف: «هناك مجال للاستئناف من جانب النادو التي وجدت أن القرار فيه عوار، ونحن جاهزون أيضا للتقاضي أمام المحكمة الرياضية الدولية، اجتمعنا مع لجنة الاستماع في المرة الأولى 11 ساعة، والمرة الثانية 9 ساعات، واللجنة منحت الأطراف كل السبل المتاحة لتقديم المستندات وسماع الشهود وكل شئ يخص الأمر بسحب العينة من رمضان صبحي».

وقال هاني زهران، في تصريحات تلفزيونية: «دليل البراءة أن هناك عينة ثانية تم تحليلها وأثبتت سلبيتها، وتاريخ رمضان صبحي خال من المنشطات تمامًا، وقمنا بتقديم كافة المستندات للجنة الاستماع التي قامت برفع الايقاف بسبب العينة غير النمطية، والتقرير العينة الخاصة بالعينة من معمل برشلونة يقول إنها غير آدمية».

وزاد زهران: «كل الأقاويل التي خرجت عن تفاصيل جلسة لجنة الاستماع بشأن رمضان صبحي غير صحيحة مطلقًا.. وتصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة كانت خاطئة بشأن وجود عينة إيجابية لدى اللاعب وهي تهمة شديدة وهي تصريحات غير مقبولة تمامًا».

تصريحات اتحاد الكرة عن رمضان صبحي

وأشار إلى أن هناك البعض يطلق تصريحات غير دقيقة حول تناول اللاعبين للمنشطات، واللاعب تضرر من الإيقاف، وكذلك ناديه تضرر من عدم وجوده في بعض المباريات، حاليًا نبحث الأمور القانونية لمعرفة الخطوة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى