أزمة وراء استبعاد محمد هاني من تشكيل الأهلي: «كهربا السبب»

تريندات مصر misrtrends يقدم أزمة وراء استبعاد محمد هاني من تشكيل الأهلي: «كهربا السبب» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن السبب وراء استبعاد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الأخيرة، ومشاركة خالد عبدالفتاح بشكل أساسي في مباريات مسابقة دوري nile بشكل رسمي.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية:« أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طبق ما فعله مع كهربا في ملف زواج محمد هاني، حيث أن المدرب السويسري، اعترض على فكرة حفل الزفاف الذي أقامه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وكان يفضل أن يكون هذا الأمر بنهاية الموسم الجاري».

وتابع:« المدرب السويسري، أبلغ محمد هاني، بضرورة بذل أقصي جهد خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل العودة من جديد للتشكيل الأساسي للنادي الأهلي، مشيراً إلى أن عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح، هم بالترتيب الأولوية بالنسبة للمدرب في مركز الظهير الأيمن ومن ثم يأتي محمد هاني في المركز الثالث».

كهربا لاعب النادي الأهلي 

وكان النادي الأهلي، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن تجديد التعاقد مع محمد هاني لمدة 3 مواسم، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بشكل رسمي.

محمد هاني يجدد عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى