ميدو: الزمالك يحتاج 5 صفقات في الميركاتو الصيفي

تريندات مصر misrtrends يقدم ميدو: الزمالك يحتاج 5 صفقات في الميركاتو الصيفي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن الصفقات التي يحتاجها النادي في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد خلال الفترة الماضية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نادي الزمالك، في حاجة لضم مدافع دولي خلال الفترة المقبلة، يمتلك خبرات كبيرة ولديه وعي كبير في مركزه، بالإضافة إلى حارس مرمى قادر على حماية عرين الفريق، ولديه خبرات وإمكانيات كبيرة».

وتابع: «الزمالك، في حاجة أيضا إلى مهاجم لديه إمكانيات كبيرة، وقادر على تسجيل 15 هدفاً في موسم واحد، بالإضافة إلى لاعب خط وسط دولي، يجيد اللعب في مركز 6 ومركز 8، وجناح يمتلك مهارات وإمكانيات فنية عالية، وقادر على صنع الفارق مع الفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية».

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وكان نادي الزمالك، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفع القيد عن النادي، من جانب الاتحاد الدولي فيفا، بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وتقسيط الغرامة الخاصة باللاعب بشكل رسمي.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف القيد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى