«نصف دستة» لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي.. ومفاجأة بشأن أفشة وديانج

تريندات مصر misrtrends يقدم «نصف دستة» لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي.. ومفاجأة بشأن أفشة وديانج والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يمثل ملف الراحلين عن الأهلي، أهمية خاصة لدى جماهير القلعة الحمراء، والتي تتابع عن كثب اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع وجود كوكبة من اللاعبين داخل الفريق الأول.

من خلال المؤشرات الأولية داخل النادي الأهلي، فإن هناك أكثر من لاعب مرشح للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة اللاعبين الذي لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموسم، بجانب بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضا مغرية وتحديدًا من الخليج.

أول اللاعبين الذين بات رحيلهم مؤكدًا عن القلعة الحمراء، هو محمد عبد المنعم مدافع الفريق، حيث يرغب الأخير في خوض تجربة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فضلا عن تدعيم الفريق بالمدافع الدولي يوسف أيمن.

يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة

ويمتلك مدافع الأهلي عروضَا من السعودية، وبعض من العروض في فرنسا، وينتظر أن يتم إرسال عرضا رسميا إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة للموافقة على رحيله.

المالي أليو ديانج، وصله عرضا من نادي الخلود السعودي للحصول على خدماته، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر منذ يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى