تحرك عاجل داخل اتحاد الكرة لإنهاء أزمة منتخب مصر بسبب كأس السوبر

تريندات مصر misrtrends يقدم تحرك عاجل داخل اتحاد الكرة لإنهاء أزمة منتخب مصر بسبب كأس السوبر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأ اتحاد الكرة، ‏برئاسة جمال علام، في التحرك سريعا لإنهاء أزمة منتخب مصر بسبب موعد معسكر شهر أكتوبر المقبل، والذي يتعارض مع مواعيد بطولة السوبر المصري، الذي تم الكشف عن تفاصيله بإقامته في الإمارات، خلال الفترة من 4 حتى 7 أكتوبر 2024، بمشاركة 4 أندية وهو نفس موعد بداية معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أنه يحدث تواصل حاليا، مع نظائرهم في الاتحاد الإفريقي «كاف» لمحاولة تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، والتي تم تحديدها يوم 7 أكتوبر بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بسبب تعارضها مع نهائي بطولة السوبر.

ومن المقرر أن ينتظر اتحاد الكرة رد «كاف» على محاولتهم بشأن تعديل موعد مباراة المنتخب الوطني أمام شقيقه الموريتاني، خاصة أنه في حالة لم ينجح في هذه المحاولة فسيلجأ لتحديد موعد آخر لبطولة السوبر.

وكانت الشركة المتحدة للرياضة قد أعلنت رسميا، منذ أيام، إقامة بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال من 4 لـ7 أكتوبر، بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي، على أن يشارك بالبطولة 4 فرق هم: «بطل الدوري- بطل كأس مصر- بطل كأس الرابطة، والفريق الرابع هو الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة للبطولة».

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى