232 دقيقة تقرب نجم جديد من الرحيل عن الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم 232 دقيقة تقرب نجم جديد من الرحيل عن الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهدت الساعات الماضية، اقتراب رحيل نجم جديد من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب كثرة إصاباته منذ بداية الموسم، وبقائه في غرفة العلاج فترات طويلة، بجانب عدد مشاركاته القليلة مع الفريق، التي وصلت إلى 232 دقيقة خلال الموسم الحالي.

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، أن محمود متولي مدافع الفريق، يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها أثناء مشاركته في التدريبات، موضحَا أن اللاعب خضع للفحوصات الطبية اللازمة، وبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي على هامش المران الجماعي. 

وغاب متولي فترات طويلة عن الأهلي في الموسم الحالي، بسبب الإصابات العضلية التي طالت اللاعب وحرمته من التواجد مع المارد الأحمر.

شارك محمود متولي خلال الموسم الحالي في 5 مباريات بواقع 232 دقيقة، وسجل هدفا، وحصل على الكارت الأصفر مرة واحدة.

ووفقًا لعدد دقائق مشاركات محمود متولي القليلة مع الأهلي في الموسم الحالي، فإن اللاعب أصبح قريبا للغاية من مغادرة القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

232 دقيقة في الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى