بعد تجربة 4 لاعبين.. أحمد فتوح يعود لقيادة جبهة الزمالك اليسرى

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد تجربة 4 لاعبين.. أحمد فتوح يعود لقيادة جبهة الزمالك اليسرى والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يقود أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الجبهة اليسرى للفريق الأبيض، خلال مباراة اليوم الخميس، ضد بروكسي، المحدد لها الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2024.

تأتي عودة أحمد فتوح، بعدما تماثل للشفاء وشارك في التدريبات الجماعية، عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، أن أحمد فتوح بات جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

ومنذ إصابة أحمد فتوح، خلال فترة التوقف الدولي، ظهر 4 لاعبين بمركز الظهير الأيسر بتشكيل الزمالك، بداية من الدفع باللاعب السنغالي إبراهيما نداي، إلا أنه ارتكب أخطاء دفاعية قاتلة في مباراتي مودرن سبورت وسموحة، ليقرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض عدم الاستعانة باللاعب السنغالي في ذلك المركز مرة أخرى.

ظهور 4 لاعبين في مركز الظهير الأيسر

إبراهيما نداي لاعب الزمالك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى