الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للمصري.. وكولر يحسم بديل مروان عطية

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للمصري.. وكولر يحسم بديل مروان عطية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس؛ استعدادًا لـ مباراة المصري البورسعيدي، التي تُقام غدًا، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري NILE، على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويعود المارد الأحمر إلى تدريباته على ملعب مختار التتش، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة أمس الأربعاء؛ على أن يتجه بعدها مباشرة إلى برج العرب بالإسكندرية، للمبيت هناك استعدادًا للموقعة المرتقبة.

ويجهز المدرب السويسري، خلال تمرين اليوم، بديلًا لـ مروان عطية لاعب الوسط، الذي يغيب عن موقعة المصري، بعد حفل زفافه أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وحصل اللاعب على إجازة من مديره الفني.

وبات الأقرب أن يكون أليو ديانج بديلا لمروان عطية في خط الوسط، للمباراة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، خاصة أنّه الأقرب لتعويضه في قلب وسط الملعب الدفاعي، ويجيد نفس المهام الخاصة داخل الملعب.

ويأتي محمد مجدي أفشة وعمر كمال ضمن الحسابات، لكن ديانج يبدو نسبيا هو الأقرب للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي لفريق الأهلي، خاصة في ظل غياب عمرو السولية بسبب معاناته من إصابة عضلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى