بعد رحيل ناتشو للقادسية.. نجم ريال مدريد يحسم مصير انتقاله لاتحاد جدة

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد رحيل ناتشو للقادسية.. نجم ريال مدريد يحسم مصير انتقاله لاتحاد جدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، حسم مصير انضمام نجم ريال مدريد الإسباني، إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل قائد البلانكو ناتشو إلى صفوف القادسية خلال الميركاتو الجاري.

وفقاً للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن النجم الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد ومنتخب «الماكينات»، حسم موقفه النهائي من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع رومانو: «تركيز مدافع ألمانيا الكامل في الوقت الحالي على الميرينجي، ولا توجد أي خطط للانتقال للدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفى الحالي، رغم اهتمام اتحاد جدة بضمه، وأن فريق ريال مدريد لديه الشعور متبادل مع اللاعب، حيث يعتبر أن أنطونيو روديجر لا يمكن المساس به».

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على «إكس»: «أنطونيو روديجر لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العروض المثيرة من فريق اتحاد جدة السعودي».

روديجر لا يمكن المساس به

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى