اللجنة الأولمبية تفتح تحقيقا عاجلا في أحداث مباراة المغرب والأرجنتين

تريندات مصر misrtrends يقدم اللجنة الأولمبية تفتح تحقيقا عاجلا في أحداث مباراة المغرب والأرجنتين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فتحت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس تحقيقا عاجلا، بسبب أحداث مباراة منتخب المغرب ونظيره الأرجنتيني، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعة أولمبياد باريس 2024، في المباراة التي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف.

أعلن مسؤولو اللجنة، فتح باب التحقيق في أحداث مباراة المغرب والأرجنتين في بيان رسمي: «تتعاون اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 مع الجهات المعنية لمعرفة أسباب اقتحام الملعب واتخاذ الإجراءات المناسبة».

وكانت مباراة المغرب والأرجنتين شهدت أحداث غير مسبوقة من قبل، حيث توقفت المباراة في الدقيقة 105، بسبب اقتحام الجماهير المغربية أرض الملعب، وظن الجميع أن اللقاء انتهى، قبل أن يوضح حكم المباراة أنه لم يُنه المنافسة، كما لغي هدف «راقصي التانجو»، الثاني بداعي التسلل.

1- منتخب فرنسا 3 نقاط

ترتيب المجموعة الأولى

3- منتخب غينيا دون رصيد من النقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى